حاتم سمير يرحل عن صفوف كفر الشيخ

0 49
كتب – إسلام عمار:
أعلن لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ المهاجم الأيمن حاتم سمير، رحيلة من صفوف الفريق بعد إخطاره مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس أشرف أبوحليمة، بذلك الرحيل، وذلك بعد قضاء فترة موسمين مع الفريق.
وكشف اللاعب في تصريحاته لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، عن تنازله عن جميع مستحقاته لدى مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، عن الموسم المنقضي، أثناء إخطاره مجلس إدارة النادي برغبته الرحيل من صفوف الفريق، معربًا عن سعادته عن الفترة التي قضاها بين جدران النادي، محققًا مع فريقه إنجاز الصعود للقسم الثاني الممتاز “ب”،واعتبرها أنها محطة قوية في حياته الكروية.
وأكد اللاعب أنه تلقى عرضين من فريقين ينافسان في دوري القسم الثاني الممتاز “ب”، بينهما فريق صاعد لنفس الدوري، ولم يحدد بعد الأنضمام لأي منهما نظرًا لاعتكافه حاليًا على دراسة كلا العرضين تمهيدًا للأنضمام إلي صفوف أي فريق منهما، واللعب له في الموسم الكروي الجديد.
وكان مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، تعاقد مع سمير، في الموسم قبل الماضي، عندما كان ينافس الفريق في مسابقة دوري القسم الثالث، قادمًا من نادي الزعفران، عقب إنتهاء فترة إعارته من نادي سيدي سالم لمدة 3 أشهر، وذلك بناء على اختيار لجنة الكرة بنادي كفر الشيخ، والتي رشحته للانضمام إلى صفوف الفريق بناء على مهارته.
يذكر أن حاتم سمير، المهاجم الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، بدأ مشواره الكروي مع مركز شباب إبشان، وصعد مع الفريق من دوري القسم الرابع إلى دوري القسم الثالث، وانتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي الحامول، وصعد معهم إلى دوري القسم الثاني الممتاز “ب”، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي غزل المحلة عندما كان بنافس في دوري الممتازب”.
ونجح مع فريقه غزل المحلة وهو بين صفوفه في الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة الممتاز “أ”، وظل معهم لمدة موسمًا والفريق في دوري الأضواء، وأنتقل بعد ذلك إلى صفوف أندية الأوليمبي السكندري، وبيلا، والزعفران، وإعارة 3 أشهرإلى نادي سيدي سالم، واخيرًا نادي كفر الشيخ ليعلن رحيله عن الأخيلر.

Hits: 5

Advertisements

اكتب تعليقك هنا