عبدالمنعم ضحية غدر الصديقين..قتلاه والقيا جثته في ترعة بكفر الشيخ

كتب - إسلام عمار:

0 746

القت مباحث مركز كفر الشيخ، اليوم الخميس، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، وفرع الأمن العام، القبض على المتهمين في واقعة قتل سائق توك توك، يقيم بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وذلك بعد كشف لغز العثور على جثته ملقاه بترعة ميت يزيد في نطاق مركز كفر الشيخ.

 

التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، ملقاه ناحية ترعة ميت يزيد، في نطاق مركز كفر الشيخ، وبه طعنات.

 

انتقل الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة مجهولة لشاب يشتبه أنه في العقد الثاني من العمر، ويرتدي كامل ملابسه عبارة عن جاكت أسمر، وبنطال أسود، وتي شيرت أبيض، وحذاء كوتش أبيض، وبه عدة طعنات بالبطن، والصدر، والظهر.

 

وبتكثيف التحريات تبين أن الجثة للمدعو “عبدالمنعم.ع.ج”، 19 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بمنطقة تقسيم 4 دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما جرى تشكيل فريق بحث جنائي ضم رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

 

أسفرت الجهود عن وراء الواقعة كل من “محمد.ع.ا.إ”، 30 عامًا، عاطل، ويقيم بمنطقة تقسيم 4 دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، و”إسماعيل.ك.إ.ا”، 23 عامًا، ويقيم بمنطقة القنطرة البيضاء، دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، وذلك بغرض سرقة المركبة البخارية “توك توك”، مملوكة للمجني عليه.

 

وتبين من تحريات الشرطة أن يوم الواقعة، اتفق المتهمين المذكورين على التخلص من المجني عليه، بغرض سرقة مركبته البخارية “توك توك”، لعدم إبلاغه عليهما في حالة سرقة المركبة فقط، نظرًا لوجود سابق معرفة بينهم، فأوهموه بتوجههم إلى أحد الأماكن بمركز كفر الشيخ، مقابل أجر، وتوجهوا به بناحية ترعة ميت يزيد مكان العثور على الجثة بعيدًا عن كمين القرضا.

 

وأوضحت التحريات أن كلا المتهمين طعنا المجني عليه بسلاح أبيض “مطواه”، والقوا بجثته مكان العثور عليها بجوار ترعة ميت يزيد، في نطاق مركز كفر الشيخ، وتوجهوا بالمركبة البخارية “توك توك”، إلى ألمدعو “أحمد.ا”، 27 عامًا، ويقيم بقرية نمرة البصل، التابعة لمركز المحلة الكبرى، لبيعهما المركبة له مقابل 5 الآف جنيه.

 

القي القبض على المتهمين الثلاثة، واقتيادهم إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وبإرشادهم عن المسروقات، وأداة الجريمة، جرى ضبطها وهي عبارة عن المركبة البخارية “توك توك”، وسلاح أبيض “مطواة”، والمبلغ المالي بعد تقسيمه مناصفة بين المتهمين الأول والثاني.

 

حٌرر عن ذلك المحضر رقم 10538 لسنة 2020 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لأستكمال التحقيقات. 

Hits: 741

Advertisements

اكتب تعليقك هنا