ضبط مصنعين يقلدان صاحبهما العلامات التجارية بمركز الحامول

الحامول - شيماء رشاد:

0 77
ضبطت حملة مشتركة بين مديرية التموين، وجهاز حماية المستهلك في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مصنعين متخصصين في إنتاج الحلوى، والآيس الكريم، يستخدمان صاحبهما علامات تجارية مقلدة للغير في مركز الحامول.
وردت معلومات إلي المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، ورجب نايل، رئيس جهاز حماية المستهلك بالمحافظة، تفيد بتقليد أصحاب مصنعين  يقطنان بمركز الحامول، متخصصين في  إنتاج، وتصنيع الحلوى، والبسكويت، والآيس كريم،، العلامات التجارية لكبرى الشركات المتخصصة في نفس المجال، من خلال وضعها على عبوات انتاج كلا المصنعين، وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.
 
شُكلت حملة مكبرة ومشتركة ضمت رضا داود، مأمور الضبط القضائي بجهاز الرقابة التموينية بمديرية التموين في كفر الشيخ، ومحمد البدراوي، وشريف سعد، بجهاز حماية المستهلك، تحت إشراف عبدالفتاح جابر، مدير جهاز الرقابة التموينية، ورجب نايل، مدير جهاز حماية المستهلك في كفر الشيخ، وتوجهت إلي كلا المصنعين المشار إليهما في نطاق مركز الحامول.
 
استهدفت الحملة المصنع الأول وهو مخصص في إنتاج الحلوي والبسكويت، وتبين وضع مالكه علامات تجارية مقلدة على منتجات المصنع من البسكويت، والويفر، وكذا وضعه عناوين إنتاج لمصانع وهمية بالقاهرة، والغربية، على غير الحقيقة، وعُثر بداخله علي 119 ألفا و760 قطعة بسكويت وويفر، و26 بكرة سوليفانلاستخدامها في تغليف المنتجات المصنعة المقلدة،.
 
جري التحفظ علي الكمية المضبوطة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1170 لسنة 2021 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة الحامول، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
 
كما استهدفت الحملة المصنع الثاني وهو مخصص في إنتاج الأيس كريم، وتبين وضع صاحبه عناوين إنتاج لبعض المصانع المشهورة، والوهمية علي العبوات المنتجة من المصنع، واستخدامه علامات تجارية مشهورة وتقليدها بدون وجه حق، فيما عُثر داخل المصنع علي 36 ألفا و420 عبوة وكوب آيس كريم، و46 بكرة سوليفان“، لاستخدامها في تغليف العبوات المنتجة من مصنعه.
 
جرى التحفظ علي المضبوطات، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1171 لسنة 2021 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة الحامول في محافظة كفر الشيخ وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

Hits: 114

Advertisements

اكتب تعليقك هنا