ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المركبات البخارية في دسوق

1 78
القت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دسوق في كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المركبات البخارية، في نطاق مركز دسوق.
التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بضبط وحدة مباحث المركز، 3 أشخاص، متهمين في بلاغات سرقات، مركبات، ودراجات بخارية، في نطاق مركز دسوق، من خلال تكوينهم فيما بينهم تشكيل عصابي.
كان الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تلقى 3 بلاغات تفيد بسرقة 3 مركبات بخارية “توك توك”، من أصحابها، دون معرفة من وراء سرقتها.
وبالعرض على اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، لكشف الوقائع الثلاث، والوصول إلى مرتكبيها.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي، والذي ضم ايضًا 
النقباء صلاح الدين صالح، وأحمد يسري، ومحمد حمدي، وعمرو عاشور، معاوني مباحث مركز شرطة دسوق، أن وراء وقائع السرقات الثلاثة كل من “ه. م. م” 19 عامًا، و”ا. ع.ا.س” 21 عامًا، و”س.ع.ع. م. ن”، 22 عامًا، ويقيمون جميعًا بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق.
القي القبض على المتهمين الثلاثة، وجرى اقتيادهم إلى مركز شرطة دسوق، وبموبمواجهتهم بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، ووقائع السرقات الثلاث، أقروا بارتكابها، وبسؤالهم أرشدوا عن مكان المسروقات، وهي عبارة عن 3 مركبات، ودراجة بخارية، كانت موجودة بحياظة المدعو “خ.أ”، ويقيم بمدينة دسوق.
حُرر عن ذلك المحضر رقم 1928 لسنة 2021 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة دسوق، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لهم في الموعد القانوني للتجديد.

Hits: 172

Advertisements
تعليق 1
  1. […] ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المركبات البخارية في دسوق […]

اكتب تعليقك هنا