خرج من رحم أمه المصابه بكورونا فرحلا معا في توقيت واحد بعزل بلطيم

0 82

قصة جديدة سجلها مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، 72 ساعة فقط كانت عمر رضيع خرج من رحم أمه المصابة بفيروس كورونا، داخل عمليات مستشفى كفر الشيخ العام، ليجرى تحويلهما معًا إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، لتتلقى الأم العلاج فيه، وفي أحضانها رضيعها، وشاءت الأقدار أن يرحلا معًا في توقيت واحد.

 

وسجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أمس السبت، وفاة سيدة في العقد الثالث من عمرها، وتدعى “غادة.ش.ع”، وتقيم بمركز الرياض، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ورضيعها عمر 3 أيام.

 

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن تلك السيدة أجريت لها ولادة قيصرية في مستشفى كفر الشيخ العام يوم 23 ديسمبر 2020، وجرى تحويلها إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، لتتلقي العلاج، ومعها رضيعها الذي مكث معها في مكان واحد.

 

وقال مصدر الصحة إن السيدة المصابة توفيت أثناء تلقيها العلاج في مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، وفي أحضانها رضيعها الذي توفى بعد منها بدقائق بسيطة داخل العزل، وجرى تسلسم الجثتين لأسرة الأم، بعد تغسيلهما طبقًا للأشتراطات الصحية المتبعة لضحايا فيروس كورونا المستجد، وفق بروتوكول وزارة الصحة الخاص بذلك. 

Hits: 165

Advertisements

اكتب تعليقك هنا