جنايات كفر الشيخ تقضي ببراءة نجار مسلح متهم بالاتجار في الحشيش

2 260

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، حضوريًا ببراءة نجار مسلح، يقيم بمدينة بلطيم، عما أسند إليه بالإتجار في جوهر الحشيش المخدر.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وعصام خليفة، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وبحضور محمد العجمي، وكيل النيابة وذلك في أحداث القضية رقم 17063 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 2242 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “حلمي.م.ر.م.ط.ز”، 32 عامًا، نجار مسلح، ويقيم بمدينة بلطيم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 21 أكتوبر 2020، بدائرة مركز شرطة البرلس، أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش المخدر، وسلاح ناري غير مششخن “فرد خرطوش”، و4 طلقات تستعمل على نفس السلاح.
 
دفع إبراهيم المارية، محامي المتهم، في مرافعته أمام المحكمة، ببطلان الإذن الصادر من النيابة العامة، لابتنائه على تحريات غير جدية، لأسباب غير موضوعية وبطلان  ذلك من آثار وإجراءات، وعدم صحة التصوير، وعدم معقولية الدليل أو استقالته في حق المتهم، وبالجملة، وعدم صحة الواقعة، واستئثار مأمور الضبط القضائي بكافة الإجراءات، وتعمده إقصاء باقي أفراد القوة بغرض توثيق الاتهام.
 
كما دفع دفاع المتهم بالقضاء على فرصة مراجعة الشهادة بشهادات أخري قد تدعم أو تعدم أدلة الدعوى، استبعاد شهادة الشاهد الثاني نقيب محمد عبد الفتاح كونه لم يرى الواقعهة، فهو شاهد لم يشاهد الواقعة، وعدم تفتيش مسكن المتهم، أو ملحقات مسكنه، وعدم التوصل إلي محل إقامة المتهم تحديدا تاما نافيا للجهاله، وعدم تحديد مكان مراقبة المتهم تحديدا تاما نافيا للجهاله، وعدم اتساع توقيت 35 دقيقة للانتقال، والضبط، والتفتيش، والعودة،وانتفاء صلة المتهم بالمضبوطات، واعتصام المتهم بالإنكار.

Hits: 504

Advertisements
2 تعليقات
  1. Ralf Hanson يقول

    Do you need more clients?

    We have amazing databases starting at $9.99 until the end of the Month!

    Visit us at StarDataGroup.com

  2. […] دهسًا أسفل سيارة نقل ثقيل، بشارع المصنع داخل مدينة كفر الشيخ. المزيد من […]

اكتب تعليقك هنا