خلود بنت فوه إحدى أوائل الاعدادية:”هزمنا مشاكل كورونا في الدراسة” – صور

كتب - إسلام عمار:

1 276

حالة من الفرحة انتابت أسرة طالبة إحدى أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ، وذلك عقب تلقي الأسرة خبر تفوقها، ونجاحها في الشهادة الإعدادية.
 
رحلة طويلة عانت من خلالها الطالبة خلود سمير سعيد طايل، بنت مدينة فوه، إحدى أوائل الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ، طوال العام الدراسي المنقضي 2020 – 2021، في كيفية عنصر الوقت في المذاكرة، وظروف جائحة كورونا التي مرت بها البلاد، وخاصة في فترة الدراسة.
 
الصبر والتحدي كانا شعار الطالبة خلود، في التغلب على تلك المشاكل، فاستعانت بوالديها ليشاركا معها رحلة التحدي، والإصرار على تحقيق مركز متقدم في الشهادة الإعدادية، فالأب سمير طايل، الموظف بجمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه، بدوره نجح في التخفيف عنها، ومتابعته إبنته في المذاكرة، وحياتها اليومية، حتى حققت في النهاية ما تريد.
 
أما النصف الآخر من أسرة الطالبة خلود، الأم السيدة منى عثمان، معلمة اللغة الانجليزية، فكان دورها المكوث مع الإبنة طوال فترة الدراسة، ومتابعتها عندما كانت تتلقى الابنة دروسها في مجموعات التقوية بمدرستها، وتسعى جاهدة طوال الوقت متابعت ما وصلت إليه في مذاكراتها.
 
فترات من التوتر عاشتها الطالبة خلود، طوال العام الدراسي 2020 – 2021، بسبب جائحة فيروس كورونا، كما لفتت إلى “بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، خشية إصابتها بالعدوى ما يربك حساباتها في رحلة البحث عن التفوق، لكن مع الاحترازات التي وجهها إليها والديها بتفعيلها استطاعت التغلب على حدة التوتر التي واجهتها طوال فترة الدراسة.
الأب سمير سعيد طايل، والد الطالبة خلود، قال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إن   فترة جائحة كورونا التي مرت بها مصر أثناء سير العام الدراسي 2020 -2021 أربكت حساباته كولي أمر مثل كثير من أولياء الأمور الذين عانوا من ذلك، عندما مرت عليه أيام خلال العام الدراسي، وانتابته حالات من الخوف، والتوتر، خشية فقدان جهوده نحو استعدادات الأسرة للأبناء طوال العام الدراسي.
 
وخلاف ذلك نجحت الأم منى عثمان، معلمة لغة انجليزية، في التخفيف عن زوجها، وابنتها عما أصيب من توتر، وقلق، فاتفقت مع زوجها على مواجهة تلك المشاكل بهدوء، واستطاعا معًا التغلب على المشاكل طوال العام الدراسي، من خلال تشجيع أبنتها إحدى أوائل الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ، على المذاكرة، وعدم الألتفاف حول مشاكل كورونا حتى تحقق التفوق، وما سعوا إليه في النهاية.
 
وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اعتمد أمس الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 – 2021،  بنسبة 90.4%.
خلود بنت فوه إحدى أوائل الاعدادية:"هزمنا مشاكل كورونا في الدراسة" - صور
الطالبة خلود مع اسرتها
خلود بنت فوه إحدى أوائل الاعدادية:"هزمنا مشاكل كورونا في الدراسة" - صور
الطالبة خلود مع شقيقها
خلود بنت فوه إحدى أوائل الاعدادية:"هزمنا مشاكل كورونا في الدراسة" - صور
خلود سمير طايل إحدى أوائل الإعدادية بكفر الشيخ
خلود بنت فوه إحدى أوائل الاعدادية:"هزمنا مشاكل كورونا في الدراسة" - صور
قبلة من الأب
خلود بنت فوه إحدى أوائل الاعدادية:"هزمنا مشاكل كورونا في الدراسة" - صور
قبلة من الأم

Hits: 139

Advertisements
تعليق 1
  1. […] المصدر، داخل صيدلية شهيرة، بدون ترخيص في نطاق مركز فوه.   وردت معلومات إلي المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة […]

اكتب تعليقك هنا