جوازة اونلاين..حكاية عبدالعزيز ومروة جمعهما الحب في لعبة إلكترونية

الحامول - شيماء رشاد :

0 45
مجرد لعبة “اونلاين” عادية كانت سببًا في تعارف زوجين عند ممارستهما اللعبة، ولم يكن التعارف بينهما جاء في حدود فريق واحد يمارسان اللعبة، بل وصل إلى علاقة حب عندما اقترب كل منهما من الآخررغم معايير المجتمع بين أوساط محافظة كفر الشيخ.

 

تفاصيل القصة ترويها الزوجة مروة ، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، حول كيف نشأت قصة حب بين زوجها عبدالعزيز، وتُرجمت نهايتها بزواج ناجح يحمل عنوان “جوازة اونلاين..قصة حب زوجين جمعتهما لعبة الكترونية
بحسب مروة بدأت قصة الحب في 2019 عندما كانت تمارس لعبة “أونلاين” عبارة عن حروب بتتمثل في كذا “ايفنت” فكانت مشاركة في واحد منهم، كممارسة للعبة والتي كانت تلعبها يومين أثنين في الإسبوع الواحد، إذ كان أحد الأشخاص يمثل دور قائد الفريق، فمن هنا أعجبت بشخصية القائد التي يتقنها ذلك الشخص.

 

 “في مرة بعد الحرب ما خلصت قاللي “وانتي بتلعبي لازم تخلي بالك منها..ممكن الفيسبوك بتاعك وانا هبعتلك كل حاجة عليه”، تقول مروة، مؤكدة أنه وفقًا لتعامله القيادي شعرت بأنه انسان محترم وبشخصيته التي تعامل معها أجبرها على احترامه، وظل التواصل “أونلاين” بينهما في حدود اللعبة.

 

في ذات يوم كانت مروة تشعر بحالة استياء شديد، ففوجئت بعبدالعزيز يتحدث معها عبر الشات، كالمعتاد لكن رسالته اختلفت  فتلقت رسالة منه ويسألها من خلالها وكانت فحواها “مالك”..فلم يكن منها ولشعورها براحة نفسية تجاهه حكت له على ما يشعرها بالأستياء، ولم تمضي أوقات كبيرة إلا ورأت رسائل رد عليها تحتوي على عدة إجابات جعلتها تشعر بالراحة النفسية تجاهه وبدأت ميولها العاطفية تنجذب ناحيته.

 

بالرغم إنها فتاة وأي فتاة بالتأكيد سوف يكون لها صديقات تستطيع الفضفضة معهن لكن مروة كانت عكس ذلك فلم يكن لها صديق أو صديقة تستطيع الفضفضة معهم، فأصبح عبدالعزيز هو الصديق الوحيد، والمقرب إليها، وأصبح التواصل “أونلاين” بينهما مستمرًا نظرًا لبعد المسافة بين محل إقامة مروة في محافظة كفر الشيخ، وعبدالعزيز الذي كان مغادرًا للبلاد في إحدى الدول الأوربية وخلاف ذلك فهو من محافظة القاهرة.

 

 وكلما مرت الأيام كلما اقترب كلاهما من بعضهما، فشهدت تلك الأيام، محادثات، ومكالمات لا تخلو من أحاديث الأطمئنان على بعضهما، وتوجيه النصح، وقالت :”بقيت أحس إنه جزء من يومي وإني لازم اكلمه كل يوم، وبعد شهر بالظبط قاللي إنه معجب بي.. وقاللي كمان أنا بحبك..طبعًا أنا كنت بابادله نفس الشعور وقولتله اني كمان بحبه”.

 

لم تترد مروة لحظة بتقريب المسافات بينها ومن أختاره قلبها، فعرفته على والدتها، والعكس تمامًا قدمها بالمعرفة إلى والدته، ووقتها لم يتردد لحظة عبدالعزيز في عرض طلبه على أمها من الزواج، والأرتباط  بها، ونفس الأمر تحدثت مع والدها برغبة شاب بالأرتباط بها، ووفق ذلك جرى ارتباط كلاهما ببعضهما من خلال خطوبة رسمية.

 

على الرغم من تلقيها العديد من كلمات الأنتقادات الغير مبررة حول طريقى ارتباطها بعبدالعزيز، فلم تبالي لحظة أو لأي كلمة واحدة جرى نطقها مثل :”أنتي إيه اللي خلاكي تبعدي كده..هو انتي يعني من قلة العرسان رايحة تتخطبي لواحد من القاهرة..هو ساب بنات القاهرة وخطبك انتي يا بتاعت كفر الشيخ“.

 

قالت مروة:”حقيقي مكانش فارق معايا كلام حد أنا كنت واثقة فيه، ومبسوطة معاه لأنه وعد، وأوفى، والحمد لله ربنا كمل لنا على خير..وبعد كده هو سافر بعد الخطوبة بشهر وأنا كنت دخلت رابعه جامعه والحمد لله ربنا كرمني واتخرجت وأنا لسه مخطوبه لعبدالعزيز”.
تذكرت مروة أجمل لحظات عاشتها أثناء الخطوبة مع عبدالعزيز، من بينها أنه في يوم  25/9/2020 فوجئت بنزوله مصر، ليحتفل بعيد ميلادها الذي كان يتوافق يوم  1/10/2020، فطلب منها الخروج مع بعضهما وتوجهت معه إلى أحد الكافيهات، وفوجئت به بعمل حفل عيد ميلاد لها.

 

قالت:”اللحظة دي كانت من اجمل الحاجات اللي حصلتلي إنه نزل اجازة مخصوص عشاني”.

 

 اختتمت مروة روايتها حول قصة حبها بعبدالعزيز لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، قائلة:”حددنا فرحنا..وكتبنا الكتاب و اتجوزنا يوم 4/2/2021..عبدالعزيز هو عوض ربنا ليا عن أي حاجة وحشة حصلت لي..وبحمد ربنا دايمًا عليه..ووعدني وأوفى بوعده..ومخذلنيش..وحاليًا أنا حامل منه وفي الشهر الرابع ومشوفتش منه غير كل خير الحمد لله”.

Hits: 22

Advertisements

اكتب تعليقك هنا