بالصور..سقوط أمطار في بلطيم 

بلطيم - أشرف العسقول :

0 63
تعرضت مدينة بلطيم، في محافظة كفر الشيخ، والقرى التابعة لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لسقوط أمطار، مصاحبة برياح شديدة، وموجة صقيع، دون تأثير في حركة السير.
 
وكانت مدينة بلطيم، والقرى التابعة لها، تعرضت لهبوب رساح شديدة، على مدار 24 ساعة ماضية، أدت إلى توقف حركة الصيد، في بحيرة البرلس، وسط حالة استعداد من الجهات المعنية في نطاق مركز ومدينة بلطيم لمواجهة موجة الطقس السئ.
 
وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعلن أمس الخميس، رفع درجة الاستعداد القصوى، والطوارئ، بأجهزة المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية واتخاذ جميع إجراءات الحيطة والحذر، تزامنًا مع سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة منذ صباح أمس الباكر.
 
 وكلف محافظ كفر الشيخ، المهندس نصر عبدالهادي، مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بمتابعة حالة الطقس مع رؤساء المراكز، والمدن، والوحدات المحلية في نطاق المحافظة، وإرسال تقارير بخصوص ذلك على مدار الساعة، ورصد اي مشاكل تتعلق بسوء الأحوال الجوية.
 وشهدت محافظة كفر الشيخ، أمس الخميس، توقف حركة الملاحة بميناء الصيد البحري بمركز البرلس، نظرا لأرتفاع أمواج البحر المتوسط عن الحد المسموح به لأعمال الصيد، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة، منذ الصباح الباكر.
بالصور..سقوط أمطار في بلطيم 
بالصور..سقوط أمطار في بلطيم 

Hits: 23

Advertisements

اكتب تعليقك هنا