بعد مطاردة قوية..درة والحلو يضبطان لصين سرقا هاتف فتاة بالقوة في مطوبس

مطوبس - عمرو عثمان :

1 419
 
لعل مرور شابين بالصدفة في إحدى شوارع  مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، سببًا لإعادة هاتف لصاحبته سرقاه منها لصين كانا يستقلان مركبة بخارية “توك توك”، بالقوة، لينجحا الشابين في مطاردة اللصين ويمسكان بهما، ونجحا في تسليمهما اللصين إلى الشرطة.
 
تفاصيل القصة عندما مرا الشابين أحمد درة، وأحمد الحلو في إحدى شوارع مدينة مطوبس في محافظة كفر الشيخ، مستقلين سيارة أحدهما إذ فوجئ كلاهما بصراخ ينبع من أمام المصانع، وبتوجيه أعينهما إلى مكان صدور صوت الصراخ، يتبين مشاهدتهمل مركبة بخارية “توك توك”، يخرج من أيدي يلتقط هاتف محمول من على أذن صاحبة الصراخ.
 
كعادة أبناء المصريين، لم يتوانا كلاهما نحو عودة حق الفتاة، فطاردا المركبة البخارية بالسيارة التي كانا يستقلانها، ولم تمضي دقائق كبيرة، وبناحية قرية الغبشة التابعة لمركز رشيد، تمكن درة، والحلو، من اللحاق بهما، واستطاعا بكل شجاعة، وبسالة في توقيفهما بمساعدة الأهالي، بل واستطاعا إكمال ملحمتهما البطولية، وسلما اللصين إلى مركز شرطة رشيد.
 
وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسليم الهاتف لصاحبته، وعرض كلا المتهمين على نيابة رشيد لإجراء التحقيق معهما.

Hits: 408

Advertisements
تعليق 1
  1. للعام الخامس..فليفل الرائد المثالي لمطوبس التعليمية

    […] 15 مارس،2021 5:14 م حصل حسن حسن فليفل، مدير مدرسة مطوبس الثانوية بنين، على لقب الرائد العام المثالى على مستوى […]

اكتب تعليقك هنا