بعد اعتذار عبدالرازق..أحمد عاشور مديرًا فنيًا لنادي كفر الشيخ

1 114
كتب – إسلام عمار :
 
قرر مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، اليوم الخميس، إسناد مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ، للدكتور أحمد عاشور، لقيادة الفريق في المباريات المتبقية في منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني الممتاز “ب”، خلفًا لعبدالفتاح عبدالرازق المدير الفني للفريق.
 
وتقدم عبدالرازق باعتذارًا رسميًا لمجلس إدارة نادي كفر الشيخ، عن الاستمرار في قيادة الفريق بسبب عدم محالفة التوفيق للفريق خلال المباريات الأخيرة، أخرها هزيمة الفريق الكفراوي من سبورتنج، رغم نجاحه في قيادة الفريق بالصعود من القسم الثالث إلى دوري القسم الثاني الممتاز “ب”، ما أدى إلى قبول مجلس إدارة النادي للاعتذار.
 
ومن المقرر أن يستقبل مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، الدكتور أحمد عاشور، المدير الفني الجديد للفريق، باكر الجمعة، من خلال عقد جلسة تشمل بحث رؤيته تجاه الفريق خلال المرحلة المقبلة، والاستماع لمطالبه، وكذا بحث إمكانية استمرار الجهاز المعاون، أو تعيين معاونين آخرين له.
 
وكان الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ، تلقى هزيمة من نظيره نادي سبورتنج السكندري، بهدف مقابل لاشئ، أحرزه مهاجم الفريق طارق سالم، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ليرتفع رصيد فريق سبورتنج إلى 22 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق الكفراوي إلى 18 نقطة.

Hits: 74

Advertisements
تعليق 1
  1. غدًا..إقامة مباريات القسم الثالث بدور جمهور في مجموعة كفر الشيخ 

    […] الثامنة بدوري القسم الثالث والتي تشرف عليها منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، اليوم الجمعة، إقامة مباريات الإسبوع الـ 18 […]

اكتب تعليقك هنا