بعد اعتذاره قيادة بلطيم..أحمد مصطفى:”ماكنتش رايح اتفسح”

إسلام عمار :

0 42
 
كشف أحمد مصطفى، المدير الفني السابق لنادي بلطيم، عن أسباب اعتذاره في قيادة الفريق الساحلي، لنهاية الموسم، وقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.
 
وقال المدير الفني السابق لنادي بلطيم، في تصريحات لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إنه بعد توليه المهمة استطاع تكوين فريق قوي ينافس على الصعود، بعد ضم لاعبين على مستوى عالي يستحقون الأنضمام لنادي بلطيم “توليت المهمة بقيادة فريق بلطيم للمنافسة على الصعود يعني ما كنتش رايح بلطيم عشان اتفسح”.
 
وأكد أنه ظهر خلال الآونة الأخيرة مجموعة من مصدري الإحباط، وإطلاق الشائعات عليه، وعلى اللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني، تحت مسمى محبي الفريق، ووصل الأمر إلى حد سبه على صفحات موقع التواصلل الاجتماعي “فيسبوك”، ما كان له الأثر السئ في نفسه، وقرر الرحيل عن النادي من خلال قيادة الفريق.
 
وأوضح أن سوء نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة، من الأسباب التي جعلته يعتذر لمجلس إدارة النادي عن قيادة فريق بلطيم، من أجل ترك المجال لمدير فني آخر يضيف الجديد للفريق، ويستطيع تكوين فريق قوي يكون سببًا في إسعاد جماهير بلطيم.
 
ولفت مصطفى إلى أنه يكن كل تقدير واحترام لجماهير بلطيم الوفية، ولمجلس إدارة النادي برئاسة فؤاد الرفاعي، والذي تمسك به للحظات الأخيرة أملا في عدوله عن قراره بخصوص رحيله عن قيادة الفريق، لكنه أصر على الرحيل.

Hits: 326

Advertisements

اكتب تعليقك هنا