بالصور..عامل يغلق مسجد في وجوه المصلين أثناء صلاة المغرب ببلطيم

كتب - إسلام عمار:

1 65


 شهدت قرية الخاشعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، الثلاثاء، واقعة مؤسفة، بمنع عامل مسجد القرية المصلين، من أداء صلاة المغرب، وذلك بالله أبواب المسجد في وجوه المصلين، في أول يوم من شهر رمضان المبارك.

 
وكان أهالي بقرية الخاشعة، التابعة لمركز بلطيم، توجهوا لأداء صلاة المغرب، في أول يوم من شهر رمضان، في مسجد الإخلاص بالقرية، فاكتشفوا غلق أبواب المسجد، وطالبوا عامل المسجد بفتحه، فرفض طلبهم، وأصر على موقفه، ما جعلهم يؤدون صلاة المغرب أمام المسجد بالخارج.
 
وكشف أهالي القرية عن المسجد بدون إمام وخطيب يؤم المصلين منذ سنوات، رغم أنه مدرج ضمن المساجد التي تتبع إدارة أوقاف بلطيم، ولا يوجد من يتولى تلك المهام سوى عامل المسجد، والذي يدخل معهم في مشادات ومناقشات باستمرار، مطالبين بنقله، وتعيين إمام وخطيب للمسجد.
 
من جانب آخر أكد الشيخ عطا، بسيوني مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه سوف يبحث الأمر ومتابعته مع مدير إدارة أوقاف بلطيم، للوقوف على حقيقة الواقعة، واتخاذ اللازم حيالها، ومعاقبة المتسبب.
المصلين يؤدون صلاة المغرب امام المسجد المغلق
تجمع الاهالي والمسجد مغلق
توجه المصلين لاداء الصلاة امام المسجد المغلق
جانب من تجمع المصلين أمام المسجد
خلال سجود المصلين أثناء ادائهم صلاة المغرب
غلق المسجد
غلق مسجد الخاشعة امام المصلين
لحظة تجمع المصلين امام المسجد المغلق
PlayPause
previous arrow
next arrow

Hits: 82

Advertisements
تعليق 1
  1. […] 0 شارك أعلن مركز شباب قرية 61 الخاشعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، دورة صيفية في كرة القدم، والمقرر […]

اكتب تعليقك هنا