بالصور..رئيس مدينة دسوق تكرم الفنان التشكيلى “مجدى الشربينى”

كتبت - سلمى إسلام:

0 54
 
كرمت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الثلاثاء، الفنان التشكيلي مجدي الشربيني، كأحد رموز مدينة دسوق فى خدمة الفن، ولجهوده المبذولة في خدمة مدينة دسوق، وتقديم العديد من اللمسات الفنية بالحدائق العامة.
حضر التكريم كل من سكرتير عام المدينة، ونواب رئيس المدينة سند أبو كيلة، وأحمد سلطان، ودسوقى غباشى، مدير مكتب رئيس المدينة.
 
يذكر أن الفنان التشكيلي مجدى الشربينى، من مواليد دسوق محافظة كفر الشيخ عام 1945، حصل الشربيني على بكالوريوس المعهد العالي للسينما شعبة الديكور عام 1967 ، وعمل مدرسا للتربية الفنية، وتدرج فى الوظائف حتى بلوغه سن المعاش، وأقام العديد من المعارض الخاصة فى ربوع مصر، والبلاد العربية.
وحصل الشربيني على المركز الأول بالعراق عن لوحته مقاه عراقية، وعلى المركز الأول بالمجمع الثقافي بأبو ظبي عن لوحته “زايد القائد والمسيرة”، وعلى المركز الأول بالمركز الثقافى بالشارقة بالإمارات عن لوحته “الإمارات بعيون مصرية”، وعلى المركز الأول لفناني دول حوض البحر المتوسط المقام بأسبانيا عن لوحته “كبده اسكندراني”.
كما حصل على درع التميز التشكيلى فى المعرض المقام بالمملكة العربية السعودية بالدمام، وحصل على درع الفنون التشكيلية من وزارة الثقافة، فيما يواصل الفنان التشكيلي مجدي الشربيني مشواره الفنى فى عالم الفن الرحيب.

Hits: 32

Advertisements

اكتب تعليقك هنا