“المدفعجي” يعلن ترشحه في انتخابات نادي دسوق 

0 132
كتبت – سلمى إسلام :
 
أعلن سمير حسان، نجم فريق الكرة بنادي دسوق السابق ومدقعجي الفريق في عصره الذهبي، ومراقب لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم،  ترشحه خوض انتخابات مجلس إدارة نادي دسوق الدورة القادمة على مقعد العضوية، والمقرر إجراؤها في شهر أكتوبر القادم.
 
برر حسان سبب الإعلان عن ترشحه في انتخابات مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي المقبلة، بأنه جاء امتثالا لما طلبه منه زملاء الملاعب، والأصدقاء المخلصين المحبين للنادي من منطلق الأستمرار فى خدمة نادي دسوق الرياضي بعد أعوام طويلة عاش وقضاها بين جدرانه ابننا وفيًا ومخلصا لذلك الكيان.
 
قال المدفعجي :”هارشح نفسي وأخوض انتخابات النادي وراض بما يقسمه لي الله عز وجل بما تسفر عنه اختيارات الاغلبية من أعضاء الجمعية العمومية”.
يذكر أن سمير حسان بدأ حياته الكروية في نادي دسوق الرياضي  بمحافظة كفر الشيخ عندما أنضم لأشبال النادي عام 1973 لمدة 5 سنوات، وجرى تصعيده إلى صفوف قطاع الناشئين بكل مراحله السنية، وكان على موعد للانضمام لصفوف الفريق الأول بنادي دسوق عام 1981، عندما رأته أعين عملاق التدريب في وجه بحري المدير الفني السابق للفريق الراحل سمير سالم، واستطاع بعد تاريح مشرف أن يحفر أسمه في قلوب محبين، وعشاق، وجماهير نادي دسوق الرياضي.

Hits: 135

Advertisements

اكتب تعليقك هنا