إقامة فعاليات معرض دسوق للكتاب التاسع في سبتمبر القادم 

دسوق - هاجر أبونور :

2 146
 
أعلن سعيد أبوراس، المنسق العام لمعرض دسوق للكتاب في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إقامة معرض دسوق للكتاب خلال الموسم الحالي في نسخته التاسعة، في شهر سبتمبر 2012، عقب عيد الأضحى المبارك، بدلا من موعد إقامة فعالياته السنوية في شهر إبريل من كل عام.
 
 وأكد المنسق العام لمعرض دسوق للكتاب، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه لا نية من الهيئة العامة المصرية للكتاب بإلغاء فعالياته في الموسم الجديد 2021، وذلك بعد بحث الأمر مع الدكتور هيثم الحاج  علي، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، وتبين منه أن المعرض ضمن خريطة الهيئة بشأن تنظيم معارض الكتاب على مستوى الجمهورية الموسم الحالي.
 
وأوضح، أن فعاليات معرض دسوق للكتاب في الموسم الجديد، سوف يكون في شهر سبتمبر 2021، عقب عيد الأضحى المبارك، ويكون دور تنظيمه عقب تنظيم معرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر إقامته في الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو 2021، ويسبقه تنظيم معرض الإسكندرية في 25 مارس الجاري.
 
وقال أبوراس، إنه وفقًا لما جرى بحثه مع رئيس الهيئة العامة للكتاب، سوف يكون فعاليات معرض دسوق للكتاب الجديدة تختلف عن سابقها، من ناحية الإجراءات الاحترازات والتي سوف يكون هناك تنسيقًا مع الصحة من أجل ذلك الغرض، والتي على أساسها سوف يجرى تحديد برنامج فعاليات المعرض.
 

Hits: 110

Advertisements
2 تعليقات
  1. تزوجت عرفيا وتمارس السحاق..تفاصيل ضبط سيدة متهمة الزنا في دسوق

    […] 17 مارس،2021 12:42 م أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، […]

  2. تمهيدًا لبدء الرصف..لجنة تفحص مدخل الصالحية بمدينة دسوق - (صور)

    […] 1:25 م ترأست المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، لجنة لمعاينة مدخل […]

اكتب تعليقك هنا