إحالة 7 متهمين في أحداث بلطجة قرية “أبومندور” إلى جنايات فوه

كتب - إسلام عمار :

0 150
أحال المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العامى العام الأول لنيابةكفر الشيخ ، 7 متهمين في أحداث البلطجة بقرية أبو مندور التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، تمهيدًا لمحاكمتهم.
 
وحددت محكمة استئناف طنطا، والتي تتبعها محكمة جنايات كفر الشيخ، محكمة جنايات فوه، جلسة 18 أبريل 2021 لمحاكمة المتهمين السبعة، وذلك في أحداث القضية رقم 4639 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 1112 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.
والمتهمون السبعة المحالين إلى محكمة جنايات فوه هم “فتحي.ا.إ.ا”، 46 عامًا، عامل، و”محمد.ا.إ.ا.ا”، 34 عامًا، عامل، و”أشرف.ق.ع.ع.ا”، 53 عامًا، عامل، و”شتا.ا.إ.ا”، 23 عامًا، بائع متجول، و”أحمد.ا.ا.ز”، و”محمد.أ.ق.ا”، و”أسامة.ا.ق.ا”، وجميعهم يقيمون بقرية أبو مندور التابعة لمركز دسوق.
تعود أحداث القضية إلى يوم 2 مارس 2020، بأن المتهمين السبعة، وفق قرار إحالة المتهمين السبعة لمحكمة جنايات فوه في كفر الشيخ، شرعوا في قتل المجني عليهم، بدر محمد على حسن، وحازم محمد على الهميسي، والسيد محمد علی حصین، وعقدوا العزم على قتلهم وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء “سكاكين، وشقرف”، وأدوات عصي، وذلك من خلال مشاجرة أقيمت بينهم، تحولت إلى أحداث عنف، وبلطجة.

Hits: 152

Advertisements

اكتب تعليقك هنا