أهالي بيلا يشيعون جثامين أب وزوجته وابنتهما ضحايا تصادم الجامبو

بيلا - ماجدة مسلم:

0 51
 
شيع المئات من أهالي مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جنازة سائق توك توك، وزوجته، وابنتهما، والذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم مركبة بخارية توك توك كانوا يستقلونها، بسيارة نقل جامبو على طريق بيلا – إبشان في نطاق مدينة بيلا.
 
وكان المستشار أحمد أبوحسين، مدير نيابة بيلا، أمر بالتصريح بدفن جثث الضحايا الثلاثة قائد المركبة البخارية “توكتوك”، ويدعى “أحمد.إ.ع”، 75 عامًا، وزوجته “مقبولة.م.إ”، 45 عامًا، وإبنتهما “منار”، 18 عامًا، لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.
 
 تعود التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة أحمد إسماعيل، رئيس المدينة، بلاغًا من رئيس قرية إبشان، تفيد بوقوع حادث سير عبارة عن تصادم سيارة نقل “جامبو”، بمركبة بخارية “توكتوك”، أمام عزبة الديبة الكائنة على طريق بيلا – إبشان، ووجود ضحايا في الحادث أثناء استقلالهم مركبة “توكتوك”.
 
وتبين من خلال البلاغ أن الحادث أسفر عن مصرع أسرة مكونة من 3 أفراد السابق ذكرهم، فيما القي القبض على سائق السيارة النقل “جامبو”.
 
 حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراها السابق بينما تستكمل النيابة تحقيقاتها بشأن الواقعة.

Hits: 48

Advertisements

اكتب تعليقك هنا